غير متوفر حالياً

سبيسيفيك شامبو بان بريفنشن 250مل شامبو

شامبو منشط يعمل على تحسين الشكل الخارجي للشعر المتساقط. فهو يمنحه ملمسًا ناعمًا ولطيفًا. جربيه مع منتج علاج فروة الرأس المكثف للحصول على نتائج ممتازة. هذا المنتج خالي من السيليكون، هيبوالرجينيك، يُنظف ويلطف فروة الرأس لتقليل الحكة مما يمنح شعركِ ملمسًا لطيفًا ورائعًا.
018114574478
145 درهم
برنامج الولاء ميوز اكسب 138 نقطة
145 درهم

حدد تردد التوصيل المفضل لديك

Double MUSE points from 3rd delivery. Free delivery.
Cancel anytime for free.
قسمها إلى 4 دفعات متساوية بقيمة 36.25 درهم مع
قسمها على 3 دفعات بدون رسوم و لا فوائد
.هذا المنتج غير متوفر حاليًا في جميع المتاجر. انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" لشرائه عبر الإنترنت بدلاً من ذلك
إختر المقا

وجوه
خصم 15% على طلبك الأول من التطبيق!
استخدم الكود: APP | تطبق الشروط و الأحكام. الحد الأدنى للإنفاق: 200 درهم

وجوه
ختاروا 4 منتجات مصغرة مجاناً
عند التسوق بقيمة 599 درهم من الموقع

 التوصيل في نفس اليوم: أطلب قبل الساعة ١ ‏ظهرا" في دبي, أبوظبي, الشارقة ومدن أخرى

توصيل عادي مجاني على جميع الطلبات


إسترجاع سهل
يمكنك إرجاع هذا المنتج خلال 15 يومًا.

تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج

الوصف
منتج الشامبو الجديد والمُحسّن باين بريفنشن الخالي من السيليكون للشعر العادي إلى المتساقط. الآن تمت إعادة تركيبته ليصبح خالي من السيليكون ليمنحك لمسة خفيفة. فهو شامبو منشط يعمل على تحسين الشكل الخارجي للشعر المتساقط. فهو يمنحه ملمسًا ناعمًا ولطيفًا. جربيه مع منتج علاج فروة الرأس المكثف للحصول على نتائج ممتازة. هذا المنتج خالي من السيليكون، هيبوالرجينيك، يُنظف ويلطف فروة الرأس لتقليل الحكة مما يمنح شعركِ ملمسًا لطيفًا ورائعًا.
اعرف المزيد

طريقة الاستعمال

ضعي ربع كمية منتج شامبو باين بريفنشن الخالي من السيليكون على شعر مبلل، قومي بالتدليك من فروة الرأس حتى الأطراف، ثم اشطفيه.


كيراستاس هي ماركة فرنسية معروفة في عالم العناية بالشعر الاحترافية، والمعروفة بشكل خاص بمنتجاتها الفاخرة للعناية بالشعر. تقدم كيراستاس الشامبو والبلسم والعلاجات ومنتجات تصفيف الشعر. تم تصميم خطوط كيراستاس لمعالجة مشاكل الشعر المختلفة مثل الترطيب وإصلاح الضرر وحماية اللون والحجم والمزيد. غالبًا ما تدمج كيراستاس المكونات والتقنيات المتقدمة في منتجاتها لتحقيق النتائج المستهدفة. غالبًا ما تحظى منتجات كيراستاس بتقدير كبير لجودتها، ويفضلها الأفراد الذين يرغبون في الاستثمار في منتجات العناية بالشعر الراقية. في حين أن منتجات كيراستاس يمكن أن تكون أكثر تكلفة من البدائل المتوفرة في الأسواق، إلا أن العديد من المستخدمين يجدونها فعالة لمعالجة مشاكل معينة تتعلق بالشعر والحفاظ على شعر صحي وجميل.