غير متوفر حالياً
  • وصل حديثاً

جنتلمان سوسايتي أكستريم عطور رجالية (60ml)

(60ml)

الحجم المحدد  (60ml)
013116293333
450 درهم
برنامج الولاء ميوز اكسب 429 - 571 نقاط من ميوز على طلبك
450 درهم

حدد تردد التوصيل المفضل لديك

Double MUSE points from 3rd delivery. Free delivery.
Cancel anytime for free.
قسمها إلى 4 دفعات متساوية بقيمة 112.50 درهم مع
قسمها على 3 دفعات بدون رسوم و لا فوائد
.هذا المنتج غير متوفر حاليًا في جميع المتاجر. انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" لشرائه عبر الإنترنت بدلاً من ذلك
إختر المقا

 التوصيل في نفس اليوم: أطلب قبل الساعة ١ ‏ظهرا" في دبي, أبوظبي, الشارقة ومدن أخرى

توصيل عادي مجاني على جميع الطلبات


إسترجاع سهل
يمكنك إرجاع هذا المنتج خلال 15 يومًا.

تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج

الوصف

تقدم جيفنشي بكل فخر عطر جنتلمان سوسايتي أكستريم للرجال، عطر خشبي زهري يجسد جوهر الرجل النبيل العصري. مصمم للأفراد الشجعان الذين يضعون معاييرهم الخاصة، هذا العطر يتخطى حدود العطر الخشبي برائحة حارة، ويخلق أثرً قوي وأنيق.

انضموا إلى جنتلمان سوسايتي مع هذا العطر الرجالي الجديد. صُنع هذا العطر الرجالي من مواد خام استثنائية وخبرة جيفنشي الشهيرة، مصمم إلى الأرواح الجريئة التي تسعى إلى التميز وتحطيم الحدود والمغامرة بلا خوف في المجهول.

يتم تعريف هذا العطر الخشبي الزهري بالرجولة المغناطيسية، مما يعيد تعريف توقيع جنتلمان سوسايتي. تمزج المكونات العليا بين كلاري سيج والنعناع المثلج وجوزة الطيب الناري للحصول على لمسة عطرية وحارة فورية. يكشف القلب عن اتفاق جنتلمان سوسايتي الفريد، وهو مزيج من النرجس المطلق والسوسن الخرساني، الممزوج مع رباعي نجيل الهند. وبشكل غير متوقع، ينبثق مستخلص القهوة المطلق من هذا الاتفاق، ويعززه جوهر النعناع لخلق وجه مثلج ومحكم. القاعدة التي تحتوي على خشب الأرز والصندل وخلاصة الباتشولي والفانيليا تترك انطباعًا عميقًا ودائمًا.

تمت إعادة النظر في الزجاجة الأيقونية المستوحاة من الأزياء الراقية، لتجسد الوجه الجريء الجديد. تم تزيين الطلاء الأسود العميق بشعار 4G بلمسة نهائية معدنية مذهلة. إن زجاجة عطر جنتلمان سوسايتي أكستريم مصنوعة من زجاج معاد تدويره بنسبة 15%.

جنتلمان سوسايتي، مجتمع السادة. ليس مكانًا، بل حالة ذهنية. تعالوا وانضم لنا.

اعرف المزيد


بدأت ماركة الأزياء والإكسسوارات والعطور الفرنسية جيفنشي في عام 1952 من قبل الكونت هوبرت دي جيفنشي. بدأت في خزانة ملابس الممثلة أودري هيبورن ونمت بشكل كبير. يتألف المصمم جيفنشي من 180 نوعًا من العطور. كونها بيتًا قديمًا للعطور، حافظت هذه العلامة التجارية على لمستها الأصيلة من خلال روائحها. تصفح المجموعة الفاخرة المعروضة لك فقط!