ماذا لو كان هناك طريقٌ آخر؟
بارادايم، العطر الرجالي الجديد من برادا. عطر يتجاوز المفاهيم التقليدية من خلال طرح سؤال: ماذا لو كان هناك طريقٌ آخر؟ سؤال يُمثّل دعوة للتجربة والانفتاح على آفاق جديدة. يُعاد تعريف الثقة لتصبح فضولًا، والقوة لتصبح رقة، والنجاح ليصبح حرية في خلق معاييرك الخاصة.
طريقة جديدة لتسمية العطر
بارادايم، منظور جديد. طريقة جديدة في التفكير، في الفعل، في الوجود. أناغرام متطوّر من اسم "برادا"، يربط مباشرةً مع أيقونة العطور النسائية: بارادوكس.
طريقة جديدة لتركيب العطر
يعيد عطر بارادايم أو دو بارفان ابتكار الهيكل التقليدي لصياغة العطور. قرر مصممو العطور العالميون ماري سلامان، برونو جوفانوفيتش، ونيكولا بونوفيل قلب التركيبة رأسًا على عقب، في هرم مقلوب يرمز إلى مثلث برادا الأيقوني.
النتيجة: توقيع عطري خشبي كهرماني عصري ومتطور، يجمع بين الدفء الغامر والانتعاش الآسر. يبدأ العطر بخشب الكهرمان الدافئ والمغري المكوّن من بلسم بيرو، راتنج البنزوين، وخشب الغاياك القوي. وفي القلب، يظهر الجيرانيوم الأخضر البوربون بأسلوب جديد مع لمسات زهرية وردية، تتناغم مع قلب البرغموت الكالابري المنعش والمسكات الهوائية التي ترفع تركيبة العطر بأكملها.
«الهوس خلال تركيب هذا العطر كان الجرأة – الجرأة على تحدي الكلاسيكية واقتراح نموذج جديد، أكثر حسية وجاذبية.» ماري سلامانج، صانعة عطور رئيسية
طريقة جديدة لتصميم القارورة
زجاجة بارادايم تدعو إلى الفضول من اللحظة الأولى. تصميم معماري ذو أناقة راديكالية تنعّمها الحواف المستديرة، مع لمسة عصرية جريئة متمثلة في مثلث برادا المائل الملموس التوقيع الأيقوني للدار. الزجاجة مطلية بتدرج أسود إلى أخضر مكثف وجذاب، لون الدار الأيقوني. أما العلبة الخارجية، فهي منقوشة بنقشة جلد السافيانو المميزة، وموقعة بشعار برادا الفضي.
«عند تصميم زجاجة بارادايم، استوحينا من أرشيف عطور برادا، ثم سعينا إلى إعادة ابتكار التصميم من منظور معاصر. اللون الأخضر كان غير متوقّع، والحافة المائلة للمثلث تظهر كعنصر ملموس ومفاجئ. بهذه الطريقة، تظل الزجاجة برادا بامتياز أنيقة بشكل لا يُنكر، ولكن مع لمسة من الغرابة.» كورالي سالم، المديرة الإبداعية لبرادا بيوتي



