غير متوفر حالياً

SUBLIMAGE L’EXTRAIT DE NUIT
مًركّز ليلي مجدد للبشرة ومصلح لها
متوفر حصريًا في البوتيك 40مل

يعد SUBLIMAGE L'Extrait de Nuit أول سيروم يعتمد على علم الأحياء الزمني. ويعمل على استعادة البشرة لوظائفها من إصلاح وتجديد. وعند الاستيقاظ، تبدو البشرة مسترخية ورطبة ومشرقة. وليلة بعد ليلة ، يتم إصلاحها.
006615179197

2865 درهم

برنامج الولاء ميوز اكسب 2729 نقطة

2865 درهم

حدد تردد التوصيل المفضل لديك

Double MUSE points from 3rd delivery. Free delivery.
Cancel anytime for free.
قسمها إلى 4 دفعات متساوية بقيمة 716.25 درهم مع
قسمها على 3 دفعات بدون رسوم و لا فوائد
.هذا المنتج غير متوفر حاليًا في جميع المتاجر. انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" لشرائه عبر الإنترنت بدلاً من ذلك
إختر المقا

 التوصيل في نفس اليوم: أطلب قبل الساعة ١ ‏ظهرا" في دبي, أبوظبي, الشارقة ومدن أخرى

توصيل عادي مجاني على جميع الطلبات


Easy Return Brand
You can return this item with in 15 days.

تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج

الوصف
يعد SUBLIMAGE L'Extrait de Nuit أول سيروم يعتمد على علم الأحياء الزمني. ويعمل على استعادة البشرة لوظائفها الطبيعية من إصلاح وتجديد التي تكون أكثر نشاطًا في الليل مما هي عليه خلال النهار. تحتوي التركيبة على 90,5% من المكونات المشتقة من مصدر طبيعي، فهي مكونة من مركب من إكسير مختمر من الفانيليا بلانيفوليا والنيرولي الممتزج مع كرونو ببتيد مشتق من مصدر طبيعي. وبفضل احتوائها على 25 % من الزيوت، تمنح تركيبة السيروم المتحولة بشرتك التوازن المثالي من الانتعاش والتغذية. وتستمتعين معها بتجربة حسية فريدة.
تعمل قوة التجديد والإصلاح في مستحضر SUBLIMAGE L’Extrait de Nuit على تحسين هذه اللحظة، وهي ضرورية لجمال البشرة. وعند الاستيقاظ، تكون البشرة غاية في الراحة والترطيب والإشراق. وليلة بعد ليلة، يتم إصلاح البشرة، حتى إذا كان نمط حياتك سريعًا.
اعرف المزيد

طريقة الاستعمال

كل مساء، ضعي مستحضر SUBLIMAGE L’Extrait de Nuit قبل تطببيق SUBLIMAGE L'Extrait de Crème. بفضل خصائص الزيوت التي يحتويها، يوفر السيروم تجربة حسية استثنائية ولحظات مثالية من الاسترخاء.


A visionary, Mademoiselle Chanel revolutionized her time by simplifying the life of women. She had the audacity to challenge conventional ideas and created what women wanted: a refined beauty and comfortable elegance. Each CHANEL product is an original creation. Its aesthetic always goes hand in hand with a practical and functional spirit. According to CHANEL, luxury is not only beauty, but also style.